قلت ُ ذات حب....
قلبي ليس وترا تعزف عليه اي نغم
و تترندح مرات افراحا و احيانا شجن...
إنه بلور....
يخدشه ريش
صغيرالحجم.
قلتَ ....
قلبك قلبي...
لا المسه الا بهمس كالعسل...
اخبأه بين الضلوع ...
وأجلسه من المشاعر القمم....
قلتُ....
هاك الوتين تجري به دم...
أجبت....
دونك الحشا و ما يضم..
والطيب للروح دون.....
من.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق