الأحد، 30 يوليو 2017

ياسر حجازى............غفران

غفران ...... ياسر حجازي

ألقيت أيامي وأحلامي
في عينيك
ولم ترتضيني نشوة الأيام
سرق الزمان من كبدي
فرحتي وتركني في بحار أحزاني
مهلا أيها القدر
إلا من سواي وسط البشر ليعاني
كابدت ألف عصر
منذ هزيمة الشيطان
القوني في غياهب
الاشتياق والحرمان
أنا فدوا للبشر
كما المسيح معلق على الصلبان
من بين أصناف البشر لا القي سوى أعدائي
بعض من عصى موسى
وبعض من صبر ايوب
ما يبقيني إنسان
أنا الظلم أنا القهر
أنا لا أدري لي عنوان
اشتاق نفسي
لا أرى منها طيفها وكأنني صرت من العميان
مقدس في الهوى حرفك
مرتل على لسان الطير والغلمان
كل كنوزي بعض من قصيد أغنى من ملك سليمان
زملني ودثرني يا صديق
واتلو على شهادة
كي انول الغفران

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...