الأربعاء، 19 يوليو 2017

قيس هادى الشريف....كل عام وانتم بخير

كل عام وأنتم بخير ..
وعام سعيد !!
أهلي مشردون بالعراء
يفترشون اﻷرض ..
     يلتحفون السماء ..
أرامل وأيتام وشهداء
جوعى .. عراة
لا وطن عندهم ولا ماء
كل عام وأنتم بخير
نكرات وأشباه رجال
تحكمنا وسراق
وأحزاب وتيارات تتسابق
بشعارات لم يقتنع بها
الشريف ولا الفقراء
لا أمان في بلدي
وتقاسمت ثرواته الحيتان
محافظاتنا أختزلت
أحلامنا تبخرت
وحرب مفتوحة لا تنتهي
لا ترتوي من دمائنا
الأرض ولا السماء
الشيطان والحاكم
يصرخ ويصيح
هل من مزيد !!
وعام سعيد
هل فكرتم بعوائل شهدائنا
هل أحسستم بعوز فقرائنا
وهل عانيتم مثلما يعاني
من فقد البيت والمال والولد
كم نحن تعساء !!
تقتلنا حكومتنا ﻷننا
نطالب بالكهرباء !!
معذرة منكم فقد نسيت
أن أقول لكم ..
كل عام وأنتم بخير ..
وعام سعيد !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...