الأربعاء، 19 يوليو 2017

ziyad Mohamad........وانت بعيد

نزلت من عيوني دموع .
من كثر مازادت علي الهموم .
سرحت بيك وانت بعيد  .
واشكثر بعد المسافات .
احسك بقلبي ويه نبضي ساكن .
وابد ابد مايفارك عيوني طيفك.
ليش ياربي حبستنا بهاي الاجساد .
مو جان الروح بكيفها وين مارادت تروح  . 
.وتشوف احبابها الابعاد وابد ماتبعد عنهم .
الله اشحلاتج من تسرحي يالروح .
حتى بسرحتج تطيبي اجروحي .
وحيد وابجي بدمع ما الى لون .
ولو ساعات اشوفه مخبوط .
صدك جذب اثاري السما .
على بجي غركتني  بدموعها ..... بقلم زياد محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...