نزلت من عيوني دموع .
من كثر مازادت علي الهموم .
سرحت بيك وانت بعيد .
واشكثر بعد المسافات .
احسك بقلبي ويه نبضي ساكن .
وابد ابد مايفارك عيوني طيفك.
ليش ياربي حبستنا بهاي الاجساد .
مو جان الروح بكيفها وين مارادت تروح .
.وتشوف احبابها الابعاد وابد ماتبعد عنهم .
الله اشحلاتج من تسرحي يالروح .
حتى بسرحتج تطيبي اجروحي .
وحيد وابجي بدمع ما الى لون .
ولو ساعات اشوفه مخبوط .
صدك جذب اثاري السما .
على بجي غركتني بدموعها ..... بقلم زياد محمد
مجلة الكترونية ..تنشر فيها ابداعات كتاب ملتقى الجيل الجديد العربي
الأربعاء، 19 يوليو 2017
ziyad Mohamad........وانت بعيد
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري
تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق