بقلم ثامره صاحب
لا تبك يا قلبي
قل لي يا قلبي .....
ماذا دهاك ماذا حدث لك ....
...هل خانك الوعد الذي كان بيبنا...
اه ياقلبي...
الحب لا يريدنا....
صدقني لن اريد رؤيته مرة اخر.....
اعلم انك لا تستطيع مسحه مثلي .....بسهولة
ابكي يا قلبي....
ولكن إياك ان يسمع صوتك احد.....
إبكي من داخلك.....
اعرف ستتالم كثيرا....
فاعذرني يا قلبي.....
مجلة الكترونية ..تنشر فيها ابداعات كتاب ملتقى الجيل الجديد العربي
الاثنين، 24 يوليو 2017
Thamera Sahib........لاتبك ياقلبى
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري
تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق