الجمعة، 28 يوليو 2017

الشيخ د.صالح العطوان الحيالى.......انا عراقى

انا عراقي
ـــــــــــــ د. صالح العطوان الحيالي 82-7-2017
انا عراقي تاجي الوطن والمجد لي سبيل
انا عراقي رافع راسي ما اهاب المحن
انا عراقي لو تزول الارض ...لو دمي يسيل
انا عراقي يوم جاني الحق دكيت الوثن
انا عراقي من نسل ابطال وللقادة سليل
انا عراقي عهدي احمي ارضي واحمي وطن
انا عراقي لقبي حيالي كيلاني ما اميل
انا عراقي للعدو اقاتل وفي يدي الكفن
انا عراقي ساعة المحنة ارد الصبح ليل
انا عراقي الطيب بقلبي ملا ساحة وطن
انا عراقي ...طبعي الاخلاق وخلقي نبيل
انا عراقي ابذل الغالي وما اسال ...لمن
انا عراقي ما رضيت بالذل ولاعمري ذليل
انا عراقي افهموها صح واعلنها علن
انا عراقي ما اطعت احد سوى ربي الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...