الاثنين، 17 يوليو 2017

رواء العلى....غمر الرماد.....

أكتب غمر الرماد
بحروف
يد انبثاق الضوء من الحبر
في زمن الحروب
وعلى فمي تشيد من لهب
حريق على حريق
من اين ابتدي يابلدي
قصيدتان ودمعة
موت على موت
وعيناي
واحدة على الأنقاض
وواحدة على القبور
اي لغة ولادة من ذاك الفجور؟؟؟
بارهابكم
تترمد الاشياء
ثم يكون غمر من رماد
متى تدخل الحرب السلام؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...