اخبرني ...
وانا الضعيفه امام جبروتك ..
كيف اشعل قنديلا أنت أطفأته ..!
وكيف تولد ضحكة من فمي
قتلها في المنتصف صمتك ..!
وكيف اتقبل هزيمة روحي
وقد اعدتها الي واخرجتها منك ..
وكيف الملمني بعد كل هذا الانكسار
حتى امشي سليمه الخطآ ..
أنا يا عزيزي بكل بساطة ..
اسلمتك نفسي
وروحي
وقلبي
وعقلي
فرددتهم الى منازل تمرح بها الخفافيش ..
وانا الى الآن
محاطة من جميع الجهات بالهلع والرعب ..
حتى انني من شدة قسوتي على نفسي
رافضه جميع من يحاول اطعامي الهدوء ..
دائما يستفزني الليل وهدوئه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق