الأحد، 16 يوليو 2017

عبد الستار الزهيرى....ليتك.....

(( ليتكِ ))
ليتكِ تعلمي
ما في فؤادي
من ألم
فأنا من بعدكِ
أثملت الوحدة
ومن كأس
المرارة فاض
كأسي
ليتكِ تعلمي
من حبي لكِ
أنا لا زلت أعاني
هجرٌ
وبعدٌ
وقلقٌ
فها انا لا زلت
أعاني
ليتكِ تعيشِ
جروحي وتتحسسِ
ألامي
فالوحدة كانت
عالمي
وهجركِ قيض
أحلامي
ليتكِ تعلمي
كم أعشقكِ
وكم من اجلكِ
سهرت لأعد
النجوم في
جوف الليالي
بقلمي
عبد الستار الزهيري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...