.....عید المیلاد
بالأمس
كانت ذكرى لميلادي
لن أتيتي
لنحتفل مع البعض
نستذکر المناسبة ونحیاها
ولا ارسلت وردة
ولابيت من الشعر
بجمال خدودك
ولارسالة صوتية
من صوتك النغمية
ولا صورة
لقبلةعلى الزجاج
من شفایفك الوردية
.........أمید گریم صالح
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق