.........بك....اكتفى........
لو أن كل الكون... نادى محبتى
ما كنت ارجوفى الوجود سواك
بك اكتفى عن ..كل حب بالورى
والروح تسكن ......دائما مثواك
هيا أسقنى من خمر حبك جرعه
فالقلب يثمل ..من كئوس هواك
يا زهرةسكن .......الربيع بخدها
والشمس تشرق...من سماء بهاك
هيا اركضى... انهار قلبى وانهلى
عشقا وشوقا....... فالفؤاد دعاك
وتمايلى فى ......زهوةوتبخترى
فالارض طربت.. من غناء خطاك
إن سولت نفسى..... لغيرك برهة
بك اثتغيث ......وارتمى بحماك
اسوار عشقك ...بالفؤاد محيطه
وحصونه تعلو ........لغير سواك
جودي بحبك .....فالفؤاد معذب
والقلب منشطر....... إلى لقياك
والعين تأبى.... ان تكون قريره
إلا بحسنك ........ترتجى رؤياك
إن قلت لى يوما . أحبك يا فتى
لنحرت روحى.... والفؤاد فداك
يا روح روحى.... تدللي وتدللي
فالقلب أرضك.... والفؤاد سماك
فبحق من وهب.. القلوب محبة
وبحق من..... بالحسن قد حلاك
إنى بحبك........... هائم ومتيم
ارجو الوصول .....واقتفى لثراك
الله يعلم أنني.............. بك اكتفى
والكون يشهد .........أننى أهواك
........ب.عادل الوحش ....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق