الاثنين، 4 سبتمبر 2017

محمد فراشن........................... براءة الزبرقان

براءة الزبرقان..

صدفة تم اللقاء..
اجتمع العشاق..
بدون موعد..
ولا ابرام اتفاق..
رعاة النجوم..
ملوك السديم..
في وطن السماء..
قال المتيم المجنون..
وقد اشار بالبنان..
لسحيق الفضاء..
هذا القمر الجميل..
استعار من حبيبتي..
الحسن والضياء..
وقال الجائع القديس..
هذا الغاسق اللذيذ..
يشبه نصف خبزة..
نمت لها اجنحة..
وطارت في الهواء..
وانا كسير الجناح..
لا اقوى على التحليق..
في ملكوت الرجاء..
وقال الشاعر المخبول..
هذا الهلال العنيد..
يذكرني بحرف نون..
من دون حروح الهجاء..
وبسفينة نوح عليه السلام..
تشق عباب الظلام..
ولا تعبه بقانون الفناء..
وبلغة العواء المهيب..
قال الذئب الجسور..
هذا الكوكب المشقوق..
يستحق منا الرثاء..
قد احمرت عيونه..
من فرط البكاء..
اشرقت الشمس..
تفرق العشاق..
وغاب طيف المساء..

               محمد فراشن..المغرب..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...