الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017

Adel Mahmoud.................. غيرتنى

غيرتني ..
******
غيرتني ..
تلك النبيلة التي أحبتني ..
كنت كومة أوراق مبعثرة ..
فأعادت لملمتي حتى رتبتني
كنت بعض دفاتر  متناثرة
فأعادت جمعي حتى نسقتني
كنت أرخبيلا كجزر متباعدة
برفق أحاطتني حتى احتوتني ..
كنت مغتربا بعيدا عن نفسي
فأخذت بيدي ولذاتي أعادتني
كنت فوضويا لأبعد الحدود ..
تعبت كثيرا .. حتى هذبتني
مزقت جل دفاتري القديمة ..
كأنها من آسر الماضي حررتني
أزالت أتربة كم علقت بذهني
وفتحت للنور والهواء فأيقظتني
وكأني كنت نائما بقبو ..
وجاءت هي للنور أطلقتني ..
خلصتني من رؤية شبه معتمة
ومن ضيق الأفق للأفاق أخرجتني
فصرت أرى الأشياء أجمل
وصارت الحياة أروع بعيني
مدين لها أنا بالكثير ..
فكم صبرت علي واحتملتني
شكرا لها ولقلبها وروحها
شكرا لها .. فكم جملتني
ورتبتني .. ونسقتني وهذبتني
شكرا لها ..
فقد غيرتني ..
بقلمي / عادل محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...