الاثنين، 25 سبتمبر 2017

Layla Sidik Sidik..................رسمتك حلما

رسمتك حلما...
رسمتك حلما في ليلي
والنجوم تشهد...
خلتك قمرا في سمائي
وبه اسعد...
انا لم اهرب منك وما
كنت اقصد....
حسبت أن الحلم يتحقق
وحزني سيتبدد...
وكم ليلة من ليالي
حبنا تشهد ....
انا ماخنت عهدي ابدا ولا
في حبك أتردد...
ليتك تعلم من خان من
ومن كفر بالحب
انا لاتمرد ...
كنت لي حبيبي وجذوة
حبنا تتوقد ...
كنت قمري ولا أرى غيرك
وحبك في قلبي
يتورد....
انظر الى عيوني كيف ذبلت
وجفاها النوم وكيف
سنابل عمري قد جفت وانا
انتظرك بلهفة كل العشاق
واتودد ...
رسمتك حلما وكم من حلم
ابكاني ...على شاطئ الحب
كتبت اسمك ...اخاف عصف الرياح
ان يمحى اسمك ....
فلا الحلم يتحقق ...ولا
يبقى اسمك انا من رسمتك حلما
والنجوم تشهد...
Layla Sidik
شاعرة الحنين /بنت الرافدين
ليلى الحسيني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...