الاثنين، 4 سبتمبر 2017

امانى كنجو............................ايها الليل

أيهاالليل رفقا على ذلك المنهك التعب ها هو هنا تحت عباءتك يصرخ بصوت مرهق.. لاويا عنقه بين ذراعي ثراك مرتجفا يرتقب أحلامه المندثرة بين ثرياك لفلفه بعباءتك وانسف من ذاكرته ماض أليم...دعه يرتقب فجرا جميل تلتمع فيه نجمة الأمل الجديد..
أيها الليل أنصت إليه قليلا ..
روه من قصصك لعله ينسى قصصه المجرحة
ارتشف من قلبه السأم..
أيها الليل إنه ورد لا تذويه وحيدا رفقا عليه إنه عطر البرية@بقلمي@

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...