الأحد، 17 سبتمبر 2017

Ziyad Mohamad...................هل اشتكى

هل اشتكي منك على ماجرى لقلبي , ام اشتكي لك على ما وصلت اليه احوالي , ام تراها لاتهمك بشئ , فأنا بين الشك واليقين , من وجودي في اعماقك , هل احرفي كلماتي باقية في ذاكرة قلبك , ام تراها رحلت مع نسمات الصباح الرقيقة , عندما تاتي لتلامس اطراف خدودك الجميلة , فلا تمكث الا قليلا , لتقول لك اني راحلة , متى تستكين يااشواق, ومتى تهدئي يالهفات , فمن ضحك لك بالامس , ازاح عنك بوجهه اليوم , تاركا شكواك تنغمس في اعماق الرمال المتحركة , حتى لايكون هناك اي بصيص امل , فقد غارت في ادنى اعماق الارض . هل اقول الى غير رجعه . ام ان للقدر قرار اخر .  بقلم زياد محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...