الجمعة، 22 سبتمبر 2017

حسين العبودى.......................صفح محظور

،،،،،، صفح محظور،،،،،،
لا تلوموني إذا أبدي الجزع
لست بالواهم كي انسئ الوجع

أي سهم قد رماني من رمئ
لي في القلب حشاشة إقتلع

لي عين للحياة أبصر
جاز سهمه للجذور وآقتلع

لم يراعي الخير مني لحظة
إذ رعئ للشر لاعنه إرتدع

لست أنسئ للجروح والألم
ينكأ الجرح إذا ماآضطجع

نادئ صوت العقل يرشدني بلا
طائل طال ولا منه أستمع

عندي صوت الرفض يعلو بالصراخ
نحئ صوت العقل لا منه إقتنع

ماقطعت الوصل اوقاربني بخل
إنما الغادر من قلبي إقتطع

هل بدئ الأحسان مني مثلمة
أم أصاب كل مسيء وآنتفع

هل بقتلي كان يبغي مكرمة
أم رآه الوهم أصوب فآنخدع

ربي نفسي لا تطيب المظلمة
وأراه الظلم لو أصفح شرع..

..عباس حسين العبودي.. العراق...
22/9/2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...