الأربعاء، 27 سبتمبر 2017

Layla Sidik Sidik...............حسب اننى ساغادر

حسب انني سأغادر
وان غادرت فقلبك سكني....
انا لأكابر ولا اغادر انت....
جنون عشقي وعيونك بحوري ...انت محرابي...
وصلاتي ومعبد حبي....
ها اسمع تراتيل نبضي.....
في الحنايا في الضلوع......
انا لا أكابر ولا اغادر......
دع المرايا لاتكسر قلبي....
ففي المرايا خيال من بقايا
حلم ...حلم تبعثر كالشضايا....
شعري ...عقدي الؤلؤي وصبايا...
حب وعشق تغلغل في الثنايا....
ومن قال لك انني سأرحل ....
سأغادر واكابر....وانا مذبوحة
وشهيدة روحها عانقت السماء...
ان كنت قد قتلتني فهذا جرم
لايغتفر....وليس لك مفر من حبي
من عشقي...ستضعف وتنصاع بعد
عصيان وضياع ...
انا لا اغادر ولا اكابر انا صامدة بوجه
الريح.....اكسر كل القيود وأعبر الحدود
واغادر إلى قلبك فهو سكني ...
انا لن اغادر ولا اكابر.....

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...