الجمعة، 22 سبتمبر 2017

الشاعر محمد موسى......................ليه البشر غدار

... ليه البشر غدار ...
--------------------
اوراق الاشجار
تطرح ثمار بها الورود والازهار
شامخة بازدهار
والخبيث منها غار
سمعت صوتا للعصفور
والبلبل مغردا صوته منثور
رايت الكون ضاحكا مسرور
والقمر بنوره في فلك يدور
وحبات البذور
نبتت من الجذور
والاغصان والافنان
تعلو تطير
بها مسك وعبير
وماء خصب وفير
ان الهوى طيار
ليلا ونهار
يعطى بريقا عازفا مزمار
يترنح بالثمااار
تتمايل وتتمختر
ومن خيرها تحصد
اكثرواكثر
الهوى غدار وجبار
انا بكتب بكل ااالاحبار
انا عقلي من طار
وكشفت بمنظار
انا قلبي اسير محتار
نضجت ثمار الخير
واكلها منى الغير
الشر والاشرار المكر والفجار
وانا قلبي بانتظار
ودقه اعتصار
الصبر والصبار
ليه البشر غدار
ويخون السر والاسرار
وتطرح ثمار شوك وانتحار
ياورق الاشجار
عالى عالى بانبهار
لامنك ضرر ولا ضرار
وبتسعد الانظااااار
ليه ليه ليه البشر
غداااااااااار غداااااار
الشاعر محمد موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...