ساحرة..
العينين
دعيني اُطفىء
لهيب الشوق
دعيني أغوص
في أعماق بحركِ
بحر عيونكِ
ساحرة العينين
أغمضي عينيكِ
كي تهدأ قليلا أمواجك
أغمضي عينيكِ يا عشقي
لأُصل الدرّ المكنون
في أعماق عيونكِ
لأرتوي
وأُطفئ لهيب شوقي
لأروي لهفتي
وجنوني بكِ
جنوني
بسحر هذه العيون
وأرتوي
من بحر عينيكِ
أرتوي من غرامك
أنا عاشقكِ
أنا عاشق عينيكِ
أنا العاشق المجنون
لسحر
هذه...
العيون.....
بقلمي سامي بساط..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق