الأربعاء، 15 مارس 2017

قرار صعب.....منير

قرار صعب
................
وهمست في أذني وكابرت
أن اجعلني فتاتك هذه الليلة ومارس معي كل الطقوس التي تهواها
أريده حلما يخترق كل المسافات فيوقظني ويشعل فيي كل شيء انطفأ
ولتكن بدايتك هناك ونهايتك عندي
حواء أنا وأديمي يشبه أديم الأرض
ظاهري رمال ناعمة .. وباطني بركان
سمفونيتي تداعب نبضك فتختل عندك المسافات
كن لي ولا تكن لغيري من النساء ................
 فأنا ك البحر إن هاج...ومثل الريح يهز المكان فينسفه نسفا ويلقيه
انا الأرض وكل الوطن ..فإما أن تسكنني أو فلتفارق
أنا المرأة ايها الرجل واحتياجي لك يشتد
فاما إستعمار أو فليكن الدمار
أقترب لأجتاح كل ما فيك فكلك الآن لي
أحب فيك القوة ولك مني كل اللين
حرب أريدها هوجاء لا تبقي ولا تذر
ف تبا لحرب ليس بعدها دمار
ليلتي هذه لك أنت ولأجلك سأنثر ورودا حمراء وأسكب كل العطور
 وسوف لن انتظر شمس الصباح ..............
منير ....................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...