الخميس، 16 مارس 2017

ياسر الله...الشاعر ماجد علي اليوسف

.......،؛'( يا سر الله )'؛،.......
''''''''''''''''''""'''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''''
منذ الصغر عرفنا أن الذي يكذب النار مصيره يكون
وعرفنا الذي يصطنع وجها" أخر له منافق ملعون يكون
فكيف تكون الجنه.... تحت أقدام .. أمي ؟؟
أمي التي كذيت كثيرا".. وخدعتني لسنين !!
كيف ...لي أن أفهم أن للكذب والتزييف الحقائق..
حسنه وأيثار.. وأقرب لله .. كيف أفهم أن للكذب
قيم حميدة وشعار و صفات تمجد ...عبر الأجيال
فطالما كذبت أمي علي حين ما كنت صغيرا"
فكثيرا" ما أخفت خوفها.. لأكون أنا في آمان ..
وكثيرا" ما أدعت السعادة لابتهج قلبي أنا فرحا" ..
وكثيرا" ما ادعت الصحة .. لكي اكون سعيدا"
وكثيرا" ما جاعت ... لكي تشبع بطوننا ..
وكثيرا" ما عانت البرد ... لندفء نحن ....
وكثيرا" ما سحقت امنيات .. لاجل حياتنا ..
وكثيرا" ما سهرت ليل .. توسلا" لله لأجلنا
وكثيرا" ما أفنت من عمرها لنكون نحن الان ..
وكثيرا ما سالت دموعها ..لألم فينا نحن ..
عذرا"... يا سيدتي ... لم أجد لك عنوانا" ...
فأنت ....أمي .. وأكتفي بهذا العنوان الأوحد..
يا النبع الطاهر ... يا شعلة العطاء ... يا مصدر الحنان .. ياكوكب تدور وحوله الاقدار لترسم أجمل
بانوراما الحب والتضحية والعطاء .... يا سر الله
*؛،.( كل عام ... والأم .... بالف قلب  وقلب ).،؛*
.. ماجد علي اليوسف ..
..2017 _ 3 _ 166 ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...