السبت، 11 مارس 2017

نسمة أنثى...الشاعره سامية بن يحي

نسمة أنثى 
بقلمي :سامية بن يحي / الجزائر 
 ترمقني زقزقات صبح وتلفني خيوط شمسه فتحاكي انبهار ليلي الطاغي وتراود حلم ذاكرتي المترنح بين شهقة الماضي وشغف المستقبل الرابض بعيدا عن سمائي ..تسألني أبجديتي
المترامية الأطراف على ضفاف بحر لجي وتصرخ 
كيف تمتزج نسمات اللؤم مع غيث البراءة ..؟؟؟كيف تغتال نبضات الورد  وتستباح عفة الإنسانية ؟؟؟...كيف وكيف .!!!
 ناشدتك يا حروف الربيع أزهري وانثري في حنايا الرجولة الجائرة معنى الوفاء وصدق الأنوثة وازرعي أرض قسوتهم حنانا تستظل تحته جروح المحبة وتضاء مصابيح الأمان ..
 لكل أنثى لا تبكي دموعك غالية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...