الأحد، 19 مارس 2017

لجوء...بقلم منير

لجوء .........
...............
شوهوا لي تاريخي ورحلوا
ولست أدري الأن من أنا ومن أكون 
هائم أنا في بلاد بين أناس أجهل نسبهم ومن أين ينحدرون 
توقيتي يختلف عن توقيتهم وعصري لا تشبهه عصور
قالوا هي فتوحات لنشر الدين ...
وهي بداية إرهاب وقطع رقاب رفضت الإنصياع والركوع
بالله عليكم قولوا لي من أكون
أ قبطي أنا أم فارسي أو من بلاد المجوس
أم إنني من أم عربية افتكوها واغتصبوها أمام زوجها ثم نحروه
تاريخكم مشوه دماؤه زرقاء الى الأن تسيل
هل أنا بربري ؟؟؟؟؟
مسيحي ؟؟؟؟؟............بوذي
تكلموا .. أيها المجرمون
لكم مني لعنة , ومن التاريخ لعنة ومن الله لعنات وغضب الى يوم تبعثون
كتابي أمسكه بيميني وباليسرى أرفع رايتي
وقلبي معلق بين أرضكم والسماء
ديني أقتبسه من السماء وكل الأنبياء أجدادي
فمن قتل نفسا بغير حق فكمن قتل الناس جميعا
ومن أحياها فكمن أحيا الناس جميعا
أيها القتلة ... من أنتم ومن تكونون
أخلوا سبيلي فما عدت أنتمي لكم
سأحيي الموتى ... وأترككم تقتلون
 منير ....................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...