كتبت عن ترابك شعرا"فصيح
وعند اللقاء نسيت كل الكلمات
بلدي يا بلد السلام...
بلدي الجريح...
متى ينتهي حزن الأمهات والدمعات
متى تعود للأهالي تلك الضحكات..
هل أصبح ألقك في الفراش طريح
حروب دمرت البيوت..
والأطفال فيها تموت..
درر كنت وياقوت...
أجبني ياثرى وطني أليس كلامي صحيح...
ألا لعنة الله على ظالم ...
دمر ألاء وطني ودماء الأبرياء يستبيح....
يا وطني يا موطن الشرفاء...
عد عنوانا" للمحبة والإخاء..
ولنصحح معا"كل الأخطاء..
لنحقن الدماء...
لنكثر الصلاة والتسبيح...
وطني يا وطنا" عربيا"...
عشنا فيك سوية...
مسلما"ومسيحيا"..
أبيضا" و أعجميا"...
لله كلنا سنركع...
فالله قلوبنا يريح...
يا وطن السلام..
يا وطني الجريح....
# هزار يعقوب
وعند اللقاء نسيت كل الكلمات
بلدي يا بلد السلام...
بلدي الجريح...
متى ينتهي حزن الأمهات والدمعات
متى تعود للأهالي تلك الضحكات..
هل أصبح ألقك في الفراش طريح
حروب دمرت البيوت..
والأطفال فيها تموت..
درر كنت وياقوت...
أجبني ياثرى وطني أليس كلامي صحيح...
ألا لعنة الله على ظالم ...
دمر ألاء وطني ودماء الأبرياء يستبيح....
يا وطني يا موطن الشرفاء...
عد عنوانا" للمحبة والإخاء..
ولنصحح معا"كل الأخطاء..
لنحقن الدماء...
لنكثر الصلاة والتسبيح...
وطني يا وطنا" عربيا"...
عشنا فيك سوية...
مسلما"ومسيحيا"..
أبيضا" و أعجميا"...
لله كلنا سنركع...
فالله قلوبنا يريح...
يا وطن السلام..
يا وطني الجريح....
# هزار يعقوب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق