الأربعاء، 22 مارس 2017

من شراكك ناجيا....عدنان الحسيني

((من شراكك ناجيا))
حسبت اني من شراكك ناجيا
وتبين قلبي  تصابا اليك هاويا
واني في لجاجته رعشة شوق
واليك يغامر بي وغير  مباليا
سيخوض يم البحر مجازفا"
وسيجعل اضلع  الصدر شراعيا
وسيعبر حدود بلدان كثيرة
 وصدق حبي وتضحيتي جوازيا
انا احببت حتى الجنون وإن
اردت التثبت اقرئي  فنجانيا
وما إن أرآك يتلعثم نطقي
وسرعان ما انسجه  قوافيا
يعزفه يراعي أوتار حرف
واكتبه نوتة" فوق  قرطاسيا
حتى احسست لغة الضاد
عجزت اصورك بالوان  الزاهيا
فعفتك وحدها تحتاح لغة
اكتب فيها حتى ينشل  بنانيا
وكياستك لقمان منها استمد
حكمته وروتها ايات  قرآنيا
من يعزف اسمك لي لحنا
فوق اوتار ويشنف  آذانيا
تالله كلمة حب ﻻ تف قوﻻ
اذا التحم مدار نجمينا  سواسيا
انت دجلة خير وانا فراتك
وبكرمة علي يكون  إلتقائيا
على شفاهك قبﻻتي نوارس
وتوكر تلتقط احمرا"  قانيا
انت قطاة مروج عمري بخطاك
وانت طاوسي  لك افرش جنحانيا
وانت نجوم سمائي بليل سمري
وانت شمس نهاري تطرد  دياجيا
آآآآآآآه متى اغفو على ذراعك
واشم عطرا فاح فيه الواديا
فانت اﻻنثى التى كنت ارومها
ﻻ مؤمياء مول لعرض ازياء  باليا
بقلم عدنان الحسيني 2017/3 /14
نهار الثﻻثاء الساعة 5:455/العراق/بابل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...