تمردي ياسيدتي وزمجري واركلي بقدمك كل شيء حولك .
واعلني حالة طوارئ غضبك واطلقي عنان وجعك .
بلا رحمة ولا اسف لما فات من السنين الماضيات .
اقتربي وابتعدي وارفضي كل قيد وطوق يقيد بهجة املك .
انت تلك الانسانة التى تراكض الشعراء نحوها بسطر الكلمات .
عنفوان وشموخ وعلووو وتجرد مثل جمال الشجر الباسقات .
لك الكلام ولك المكانة ولك كل جمال منٌه الله بكرمه فحواك ,
ووصفت بابهى المخلوقات بحسنهن وتربعت على قلوب الرجال .
اليس هذا كافيا ومجديا .. فلاتنسي من كان معك وبجانبك وحولك .
ودعي الغرور والكبرياء والأخيلاء . فهن لكل البشر من المهلكات .
وتشبثي بحنينك ورقة جمالك وصنيعك الاخاذ بين كل المخلوقات .
هلا هدأت الان هل اكتفيت هلا رضيت . هل الغيت حالة الطوارئ .
ام انها ستبقى ملازمة روحك ونفسك وجسدك على مر السنين .
لك القرار انت وحدك . اما بني الرجال فلازل هناك في العقول شك ؟... بقلم . زياد محمد
مجلة الكترونية ..تنشر فيها ابداعات كتاب ملتقى الجيل الجديد العربي
الأحد، 3 سبتمبر 2017
Ziyad Mohamad................تمردى ياسيدتى
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري
تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...
-
........دعينى احبك ......... فعشقك ...يسكن جدران قلبي واسمك وحيا لحرفي وشعري وروحى ...تهيم اليك اشتياقا فأنت .قنوتي وسبحي وذكري ...
-
في مؤسسة الجيل الجديد للثقافة والأعلام وتحت اشراف الاستاذة رواء العلي رئيس المؤسسة واعداد وتقديم الاستاذ رعد كامل ... لكم احبتنا ومتابعين...
-
أتوه بألفصل الخامس مِن وردكِ سأهمسُ لِوقتِي قَبل قدومكِ وأمد ألأفق لأنتظركِ أكثر وأشتاق أكثر وأتوه بألفصل الخامس مِن وردكِ حتى أملأ رئ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق