الأحد، 3 سبتمبر 2017

Ziyad Mohamad................تمردى ياسيدتى

تمردي ياسيدتي وزمجري واركلي بقدمك كل شيء حولك .
واعلني حالة  طوارئ غضبك واطلقي عنان وجعك .
بلا رحمة ولا اسف لما فات من السنين الماضيات .
اقتربي وابتعدي وارفضي كل قيد وطوق يقيد بهجة املك .
انت تلك الانسانة التى تراكض الشعراء نحوها بسطر الكلمات .
عنفوان وشموخ وعلووو وتجرد مثل جمال الشجر الباسقات .
لك الكلام ولك المكانة ولك كل جمال منٌه الله بكرمه فحواك ,
ووصفت بابهى المخلوقات بحسنهن وتربعت على قلوب الرجال .
اليس هذا كافيا  ومجديا .. فلاتنسي من كان معك وبجانبك وحولك .
ودعي الغرور والكبرياء والأخيلاء . فهن لكل البشر من المهلكات .
وتشبثي بحنينك ورقة جمالك وصنيعك الاخاذ بين كل المخلوقات .
هلا هدأت الان هل اكتفيت هلا رضيت . هل الغيت حالة الطوارئ .
ام انها ستبقى ملازمة روحك ونفسك وجسدك على مر السنين .
لك القرار انت وحدك . اما بني الرجال فلازل هناك في العقول شك ؟... بقلم . زياد محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...