الأربعاء، 13 سبتمبر 2017

Roua Roua....................عتاب

عتاب
جميل هو عتاب الأحباب
بعد طول غياب
يبوح الفم لوما
بصمت يفهمه شوق غلاّب
ينسج الحزن و  اليأس خيوطا
ليصبح ثيابا
يتبرّج بها المحبّ فيكون أقسى عتاب
منذ غادر فلكك سمائي
شرب قلبي كأس عذاب
غرقت عيوني في أنهار دموع
و تاهت سفني في بحر اضطراب
و تأجّجت شرارة هواه في قلبي
و زادت نار بعد الفؤاد
و ها اليوم تعود من سفرك
فتعلن مشاعري و أحاسيسي انقلابا
فمن بعد حزن شهور مرير
يحين اليوم بعودتك موسم عتاب.
قمر بنصالح -  تونس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...