الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017

امانى كنجو................................ايها الليل

أيها الليل رفقا على ذاك المنهك التعب..ها هو هنا تحت عباءتك يصرخ بصوت مرهق..يرتجف ملتاعا لاويا عنقه بين ذراعي ثراك يرتقب أحلامه المندثرة بين ثرياك
عليه رفقا -بالله عليك-لفلفه بعباءتك..وانسف من ذاكرته ماض أليم..دعه يرتقب فجرا جميل تلمع فيه نجمة تحمل الأمل الجديد..أيها الليل أنصت إليه قليلا روه من قصصك لعله ينسى قصصه المجروحة...أيها الليل ارتشف من نبض قلبه السأم...
أيها الليل لا تذويه وحيدا داوه إنه ورد وعطرا بريا"@
#بقلمي#

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...