... .. ....وعشقتك دون استحياء........
دعيني اسبح بهواكي
ساحول صحراءك ماء
وسازرع بيداءك وردا
يزهر في قلب القفراء
وساغرث عشقا في قلبك
ينبت بالحاء وبالباء
فمنابع حبك دافقه
لكن سدودك عصماء
اسوارهواكى شامخه
وحصونك عاليه شماء
من حاول ان يدنو منك
يحتاج لمعجزه وعناء
لن أيأس من قيد صدودك
لن ارضى بعدا وجفاء
ساحاول ان ادنو منكي
فلعلى احظى بلقاء
ولعل سدودك تروينى
حتى بقليل من ماء
كونيلى ارضا سيدتى
ساكون بدنياك سماء
كونيلى قلبا يهوانى
وسامنح روحك قربانى
إن بحت بانك تهوانى
او جئت لتطلب عنوانى
قدمت القلب إليك فداء
قدمت القلب إليك فداء
هل تقرأ عشقا بحروفى
هل اغزو قلبك بصفوفى
ساحارب دونك كل الكون
وساطلب من مولاى العون
وساعلن للعالم اجمع
محبوبه قلبى هل تسمع
احببتك دون نساءالارض
وعشقتك دون استحياء
.......
عادل ....
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق