كتبت لي عجاف السنين
وأنا يوسفها..
وأبت ان ترمي لنور عيني قمصان...
قد سهت دون خوف..
ورمتني ببئر..
فااطلت المكثوث..
فيه ولهان..
تعلقت بدلو كاانه الغياب
يغوي ماءا سرت..
عبدا سائر دون شطئان..
وذاك الزمان قد قص..
ثوبي من دبر..
وجعلني سجين لقضبان..
قد غوى بسحر عيني..
وشرب واثمل وامسى سكران..
وشددت به كجر الحبل..
وكيده الوان..
كاالون طيف شمس..
لولا السحب لما تبددت
الوان أنت اليوم..
فغدا شامتا بنفسه شاردا..
طريدا للذنوب حيرانا..
فاانا قد وهبت منخزائن..
الكون سحرا دون سلطان..
وملكت كنوز الارض
بقوة واهب الملك..
كففي الان حزين الدمع
ياسنين الصبر..
فاالعيون تنطق من..
صميم القلب تبيانا..
وهاك سنابلي انها خضر
درت من رواء قلب
ارتوى بزمزم الماء..
مدرارا الى وجهك اشجانا ..
هايتن الشرق
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق