أَهْربُ بك
.............
أمين جياد
..............
سَأَضْربُ روحي بصولجانكِ الماسيِ ،
وأَنْشرُ شَغَفي كالمجْنون ِ ،
على جَسَدِكٍ في المحْرابِ ،
وأُطاوعُ زَحْزَحةَ الحُزنِ على شَفَتيكِ ،
فأَلْثُمُ عينيكِ ،
وأُطوّقُ نَهْديكِ بالقُبلِِ ،
فيَرْتَعشُ الصَّوْتُ على قامتي برْقاً ،
وتكوني نافذتي للرّيحِ ،
فاَهْربُ بكِ كالعَنْقاءْ .
.........................
الآن
ّ
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق