السبت، 11 مارس 2017

لماذا.... للشاعر صالح بن داود

،،،{{ لماذا}}،،،
لماذا أعاني بقاء الألم !؟
أقول لحزني،،،
كفا بالشقاء عذابا بحلمي
فإن بلائي أراه احتدم
لماذا تعض علي الدموع !؟
وعشقي مرير بغم وهم
أصار الحنين الدفين نفيسا!؟
وهذا الحياء أضاع النغم
فأضحى الخسيس دسيس لذينا
ويعبث حينابقرب و يهمي
لماذا ألوك حروفا بضادي !؟
ولما أرد يقول استقم
لأني إشتريت من الوتر
روحي،،،
وفي كل عين رفعت العلم
أهذا وربي زمان الفحوله !!!؟
ونبد البتوله
براء،،براء،،بغير انتماء
أليس الغباء !!؟
 نخون القسم
توقيع،،،،،صالح بن داود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...