الجمعة، 10 مارس 2017

في كتابي... للشاعر نجم الفريداوي

في كتابي ...
الف حرف وحرف ...
بدأتها بااسمك ....
ولم اختم روايتي للان ...
في الحب انت سلطانة كتاباتي ..
المبجله من باقي اميرات الحب ..
عيناك تغويني ...
فيها امواج البحر ...
ومركبي تائه هناك ...
ﻻمرسى ينقذ شراعي ..
في شفتيك شهد ﻻينتهي ..
الا بالقبل ....
وانا ثمل في هواك ..
فمالعمل ؟؟؟؟
يداك كجنحي فراشه ...
او نسمة تائهه ..
قد اغواها الكسل ...
بوركتي من عاشقة ...
ﻻيحلو لها ...
سوى الغزل ...
عيناي تعشقك حد الجنون ..
ترسمان فيك ...
كل القصائد ...
كل الامل ...
في سطوري ؟؟؟
ارى وجه كالقمر ..
فيه تضحكين ....
ربما ....
ربما ....للقمر نسل ..
على الارض نبت ...
ورد الياسمين ...
فكان قاب قوسين ...
هو انت ...
ايتها المبجله ...
على عروش السلاطين ...
بقلمي //  نجم الفريداوي //

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...