الاثنين، 9 يناير 2017

سامي بساط / انظر

انظر...
الى السماء
ابحث
بين النجوم عنكَ
اسأل القمر
لعلكَ بليلة سهر
اخبرته شيئا عني
او قلت له
لماذا ابتعدت عني
يا حبا
سلبت العقل مني
يا عشقا
تجنني
اين انت
اين رسائلك
اين كلماتك
وهمساتك
لمَ ؟؟
لم تعد تكتبني
بقصائدك
ألم اعد انا ملهمتك؟؟
ألم اعد انا
إشراقة شمسك
كم قلت
أن ليلك يطول
إن لم اكن
انا صباحك
فما بالك
قل لي ما بالك
لم ابتعادك
اشتاق لكلماتك
اشتاق
لسفراتك في عيوني
عيوني
كم كتبتَ لها
كم غصتَ في بحرها
كم تمنيتَ ان تغفو
بين رموشها
كم كنتَ تشتاق لها
ألم تعد عيوني ؟؟
حلمكَ
كفاكَ
كفاكَ يا حبي
كفاكَ دلالا
اتعبني كثيرا
دلالكَ
كفاكَ
اتعبني انتظاركَ
اتعبني
انتظار قدومكَ
لتفك ضفائر شعري
لتزينه بنجومكَ
ليسرح فيه قمركَ
هكذا انا اعتدتكَ
وهكذا شعري اعتادكَ
يكفيكَ
يكفيك عنادا
يكفيك ابتعادا
يكفيك دلالا
يكفيكَ
اني اشتاقك
وقد اتيت الليلة
اسأل القمر عنكَ
واسأل النجوم عنكَ
اتيت
وقد فككت ضفائري
وفردت شعري لكَ
اتيت
علني اراكَ
تقطف نجمة من السماء
علني اراكَ
تحادث القمر
عل القمر يراني
فيعرف
اني انظره لأراكَ
عل القمر
يهمس لكَ
أقطف نجمة
وانزل مسرعا
حبيبتكَ
على الأرض...
تنتظركَ.......

بقلمي سامي بساط..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...