الجمعة، 13 يناير 2017

بقلم محمد جابريه

بقلمي محمد جابريه
                             صرخات متناثره

هناك وجع أطاح بي
أتناثر على بركان معقود الحاجبين
وزلزال رفرف من فوق أهدابي
وانا المتألم
على كلتا الحالتين
أترنح كأهزوجه يتيمه
باتت على ومضات القدر
وكأني مسروق من كنف الرافدين
ولا زال هنا وهناك اشباحا تطاردني
وأنا ..لست أنا
سوى بشرا متفاقم سهوا
من ليالي الساهرين
لاقلب يهدأ بالنهار
ولا الليل ساكني المستكين
وشعوري قيد الحالمين
والنبض كقطار سريع
يتدهور نحو السارقين
اه من وجعا ينادي السكون
ويحلم بأسراب الحمام  والسر الدفين
هناك صمتا مغلق أبوابه
لا يجاريه الحنين
الا بكاء في شموع
قتلت روح العاشقين
ما زلت أنادي  وهناك وجع
اثكل أهدابي أنا
من سفورا او قناطير الصحراء
هناك ترنيمه تنادي
بصوت منخفض الرجاء
هل أكون ظل صمت مندثر
من بروج القانتين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...