الثلاثاء، 10 يناير 2017

علي ناصف

ولو صهيون
        أنا يوبسي فلسطيني
        أنا من  أصل   كنعاني
        تراب الأقصي أوطاني
        ومهما الليل  بيكسيها
        ويطول الظلام   فيها
             ولو صهيون
        هايجي فجري أنا بكفي
        ها تشرق عالعدي شمسي
        هاسطر ملحمه بأسمي
        ينادي ألكون فلسطيني
             ولو صهيون
        أنا باني هرم  حجري
        أنا حاصد أمل مجدي
        أنا سندس وكأس وردي
        أنا القدس ودي أرضي
              ولو صهيون
        أنا بقلبي أيمان ويقين
        أنا مرابط ليوم الدين
        أنا الناصر ف يوم حطين
        أنا فلسطين أنا فلسطين
               ولو صهيون
          علي ناصف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...