الجمعة، 15 سبتمبر 2017

قيس هادى الشريف......................ما كان ذنبى

ما كان ذنبي !!
أبي رحماك أفق
وليتك ما ولدتني
على أرض وفي وطن
يستباح فيه كل شيء
كل شيء حتى قتلي
أبي هل تقدر أن تزرعني
مرة أخرى في وطن
أعيش لأكبر ويكبر حلمي
ياأيها الكون أشهد
وليشهد الله ..
بأني قتلت بلا ذنبي !!
أبي حان وقت الرحيل
دعنا نودع بعضنا البعض
وأنا ألوذ بحظنك
ولتلتقط الصور لنا
ولتكتب الأقلام عنا
هؤلاء الشعب الذي ولدوا
في وطن كل حكامه
رفعوا شعار
نموت ويحيا الوطن
والكل يدري ..
بأن الوطن يموت
أذا مات شعبه ياربي ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...