الشاعر عبدالخالق العطار الموسوي
من قصيدة ( الصيّادُ والشِباكُ )
وَ أنا هنا
مُتَوَسِّدٌ
عُنُقَ الأَثيلِ بِحُنْوَةٍ
وَتُهِزُّ شرياني مُنَى
تَنداحُ افكاري سَنا
ه ه ه
وَ يَجُدُّ في شِعري
- إندِلاعٌ رافِدٌ
فأَروحُ أَحلَمُ في الّلُقا
وَ متى يَطيبُ بِلا وَنا ?
ه ه ه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق