الثلاثاء، 25 أبريل 2017

أنا متهم...علي مشربشي

أنا متهم
كيف أكتب وأنا متهم
قلمي يصور الشعور يمنحه الحياة في لحظة أموت فيها
يوقظ الأحلام من نومها 
يرحب بها المساء فيختار لها ليلا آمنا
تتناطح أفكاري مع زمن الجنون ...
حب يباع بخمرة عشق ثم يعوث في أحشاء مضغة
يسلبها أخر إبتسامة في لحظة وداع
لست أنا من جاء بالحزن وألقاه على وجه المدينة فأصبحت شوارعها كلها حزينة
لست أنا من أسقط الربيع جنينا من بطن الطبيعة
لصوص يشعلون الشموع يسرقون نجوم السماء والظلام بنى عشه لا هجرة له ..
وأنا لا أزال متهم ..
ألتقط دموعي خجلا وهي تسقط يدفعها نزيف حاد للمشاعر
لا أدري أي إسم ووصف أي حروف شكلتني ...
لن ألوم أحدا فما دام وقوفكم أمام المرآة مستمرا فلن تشعروا  بلأخرين ... فأنتم لا ترون ولا تحبون إلا أنفسكم
علي مرشيشي
الإثنين 24أفريل  2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...