( لا تجزعى )
قد أينعت لما نعت قلبى الصبى
ودهائها مكر يفوق الثعلب
قد زال ملكى زال منى السؤدد
والأن أجثو كى أكون مقرب
بالأمس كان خضوعها وترفعى
واليوم احبو كى انال المطلب
لا تجزعى إنى الطريح فراشكى
وتذللى كأسى وخل محبب
وحجابكى الزهرى أرق مهجتى
رمز الدنائة وجهكى المتقلب
يا سيدة عرش الوضاعة أقلعى
ولتتركى قلبى الذبيح الطيب
بقلمى/ أسامة عياد
..................................................
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق