الثلاثاء، 15 أغسطس 2017

بلقيس الجنابى.........................بى من غرامى سهاد

بِي مِن غرامي سهادٌ

الشاعرة بلقيس : إكرام الجنابي

بِي مِنْ غرامي سهادٌ
وقد ضَناني البعادُ

شكوتُ لليــلِ دمعي
لما جفـاني الرقـادُ

هجرتَ ياحِبُّ قلبي
فضاعَ مني الرشادُ

وتاه فيكَ دليلي
فأينَ ذاكَ الودادُ

وأينَ مِني أليفٌ
لايُنْسِينَيه العبادُ

يافاتن الروح إنـي
كسا ثيابي الحِدادُ

يظل ذكرُك شَدوي
فأنتَ أنتَ المُرادُ

ياليتَ أيام عُمري
بالحلمِ لـو تُسْتَعادُ

بالحبِ قَصرُ حياتي
ياروح روحي يُشادُ

أراكَ بالعينِ نوراً
وأنتَ مِنها السوادُ

هلْ يجمعُ الشملَ شوقٌ
وليلةٌ وإنفــــرادُ

بالحبِ نَسقيـــهِ عُمرا
ويُرْوَى منـّــا الودادُ

في خيمــةِ الـوُدّ نغفو
والعشقُ مـــــاءٌ وزادُ

نَموتُ فيهــــا ونَحيـا
ولا تـَــــرانا عِبــــــادُ

,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...