كيف النجاة
كيف النجاة أين الرجاء
الظلم طليق وأنا رثاء
أكتم ..أستنجد بالهجاء
تميل الرؤوس تقول لا
كيف أهجوا مفرداتي
المعاني قليلة عندي
أخاف أن تضيع مني
تتلعثم حروفي كما اللسان
أستخرج بعضا من الحاء و الباء
حولاء ..أنا دارت العيين
بلهاء لا أتقن رد بجوابين
تزيغ لي أعينهم
و كالأفاعي يخرجون اللسان
فيا حروفي أكتبيهم في رسائل
..و الهجاء سائل
كيف النجاة و أنا بالهم حبلى
طوق يخنق أين العدل
...
يوما ما سيتبع
#عائشة
كيف النجاة أين الرجاء
الظلم طليق وأنا رثاء
أكتم ..أستنجد بالهجاء
تميل الرؤوس تقول لا
كيف أهجوا مفرداتي
المعاني قليلة عندي
أخاف أن تضيع مني
تتلعثم حروفي كما اللسان
أستخرج بعضا من الحاء و الباء
حولاء ..أنا دارت العيين
بلهاء لا أتقن رد بجوابين
تزيغ لي أعينهم
و كالأفاعي يخرجون اللسان
فيا حروفي أكتبيهم في رسائل
..و الهجاء سائل
كيف النجاة و أنا بالهم حبلى
طوق يخنق أين العدل
...
يوما ما سيتبع
#عائشة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق