الاثنين، 17 أبريل 2017

وتر القلب...عبدالرحيم قاسم عرباسي

___وتر القلب___
سأكتب من نور القوافي
 شوق الآه يسعدنا
فيترنم وتر في القلوب
 والروح منا تشهدنا
وأرسم من بسم المعاني
 عشقاً دام مشتعلا
وحسن بوح القول فيك
 في عينيك يسكننا
هناك اللحظ في عينيك
 رحل صمته وجلا
والشوق يرشح صادقاً
 خلف الغيم مرتحلا
فاحذر من غياب الروح
 عن صدق مواطنها
واحرص بلثم حتى الحب
 في عينين يعشقها
بقلمي...عبدالرحيم قاسم عرباسي
..٩..٣...٢٠١٧

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...