___وتر القلب___
سأكتب من نور القوافي
شوق الآه يسعدنا
شوق الآه يسعدنا
فيترنم وتر في القلوب
والروح منا تشهدنا
والروح منا تشهدنا
وأرسم من بسم المعاني
عشقاً دام مشتعلا
عشقاً دام مشتعلا
وحسن بوح القول فيك
في عينيك يسكننا
في عينيك يسكننا
هناك اللحظ في عينيك
رحل صمته وجلا
رحل صمته وجلا
والشوق يرشح صادقاً
خلف الغيم مرتحلا
خلف الغيم مرتحلا
فاحذر من غياب الروح
عن صدق مواطنها
عن صدق مواطنها
واحرص بلثم حتى الحب
في عينين يعشقها
في عينين يعشقها
بقلمي...عبدالرحيم قاسم عرباسي
..٩..٣...٢٠١٧
..٩..٣...٢٠١٧
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق