كلما.....!!
زارنا مد اطبقانا
بالخبز والكسب
نسأل اين انت يا غائبا من
ذهب؟
برق ملامحه تعشب يباس
الحطب
امس!!!!!!
مر بنا عمامتةافقا
رغم التعب
وتداعت قصيدتي
هيكل الحبر
لارسم تمثاله
على عرشك
ايها العنب
زارنا مد اطبقانا
بالخبز والكسب
نسأل اين انت يا غائبا من
ذهب؟
برق ملامحه تعشب يباس
الحطب
امس!!!!!!
مر بنا عمامتةافقا
رغم التعب
وتداعت قصيدتي
هيكل الحبر
لارسم تمثاله
على عرشك
ايها العنب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق