الاثنين، 14 أغسطس 2017

عبد الوهاب الجبورى.......................احبك

أحبك
احبك   والى  الشوق   لك  ارود  ابدا
احبك  ان     كنتُ   يقظا   او   حالماً

انت  حياتي ،  والكل     يسمو  بهداك
سعادتي  انت  ،   وهنائي  في  رضاك

احبك  ما شدَت  الطيرٌ احلى النغمات
وما عدّت  السماء من نجوم ومجرات

و حتى  لو      بكاني    غير  اصحابي
واعتمتْ    سمائي      فوقَ     دروبي

فلن   يطوف َ القلب  غيركَ    من أحد
احبك  ملء  الاكوان   شوقا  يا محمد
.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...