الاثنين، 14 أغسطس 2017

عبدد الستار الزهيرى................((سالجا اليك))

(( سألجأ إليكِ ))
سألجأ إليكِ
في غياب رشدي
ستكوني أنتِ
قبلتي ودليلي
ضاع العقل
وجن الفؤاد
فكيف العلاج
أدرك أن كل
شيءٍ لدي
محال
وما علّي سوى
الأستسلام
شجونٌ ..
حزنٌ ..
صراعٌ مع النفس
ضاعت الصباحات
ضَجر الليل وتاه
مع أنين الصبح
الزهور أفَلت
قلبي أحترق
سأذر رماده
في سوح العاشقين
هناك جنة الروح
وغفران الخطايا
أرضها عشقٌ
وسماؤها حبٌ
وما بينهما
صبرٌ جميل
سأحاول ان اكسر
كأس الألم
وأعالج الأنين
بعشقٍ سرمدي
سألجأ اليكِ
عندما أعاني
فأنا لا شيء
سواكِ
بقلمي
عبدالستار الزهيري // العراق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...