الجمعة، 30 يونيو 2017

اكفهر القمر بعيني...هيام جابر

اكفهر القمر بعينيّ...
فالنافذة التي كنت أراه منها..
ها هي الريح توصدها  !
 كنت أمد  يدي اليك...
انتظرك
أن تصد الريح
لتمنعها من حجبي عنك...
كنت احبك !
لكنك  !!
 جئت ضاحكآ
بلمعة عين اربكتني...
مددت يدك....
لتقل وداعآ. !!
اخترقتني. ( الوداعآ)  كرصاصة..
او كسهم
أصابني في الصميم
تحول قمري الى كتلة من الاحجار
و الالوان السوداء..
اتكأت على جرحي و رمقت نافذتي...
دفعتها الريح  التي اغلقتها...
لكن !!!
لم ارَ...
الا ظلامأ ...
و بقايا حنين ..

لحب ظننت  سيكون نوافذ مشرعة للنور...
للشمس
و الحب
والحياة
و إذ كل ما ظننته  ترهات !
عجبي !!!
اكنت أحبس نفسي كل ذاك الزمان
في غرفة وحيدة..  بنافذة وحيدة
هي أنت !
لأرى  كل الحياة!
 عجبي !!!!
أيمكن أن تكون ب كل ذاك النكران!
يا لجسارتك أيها الإنسان !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...