الاثنين، 2 أكتوبر 2017

Layla Sidik Sidik.....................انا

انا!!!!
انت تسالني من انا
انا الحب انا الجمال
انا عشتار
انا النهار وليل السمار
انا الازهار والورود
انا الخلود انا النور
انا حبيبتك البعيدة
هناك في الغربة
اناجي القمر وحيدة
تعال وكفا
سأكفر بالحب اذا ماطال
الفراق
وجالت دمعتي في الاحداق
اهكذا ليل العشاق
سهر والم واشتياق
اسامر الليل والقمر
والنجوم في عناق
وانا اعد النجوم مرة
واخرى احسب نبض
قلبي اخاف ان يحتظر
تعال الا يكفيني الانتظار
الم يهزك اشتياقي
الم يرتعش قلبك
هل تعلم كم احبك
احبك بعدد نجوم السماء
بعدد ذرات الرمال
بكل البحار واصداف
البحر والمحار
انا معك اشعر بالامان
بالحنان ليت الايام
تجمعنا فانا اتلظى
بالنار
ومن يطفى ناري غير
حبك...ارجوك
اتخذ قرار
فليس من حبي
فرار ....
ليلى الحسيني
شاعرة الحنين
Layla Sidik

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...