الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

قيس هادي الشريف


أنا وكرتي ...
تأريخ بيننا 
عشرات من السنين
صغيرا حملتها
بيدي تارة 
وتارة تداعبها قدمي
هي كانت عشيقتي
كل أمالي وحلم حياتي 
هائما كنت بها
كالمجنوني 
بين أقدامي تتدحرج 
لأرى بتدحرجها 
كل سنين عمري 
وأسفاه شاخ جسدي
ما عدت أستطيع
اللحاق بها 
أنا ... أنا من كان
الكل يهاب قدمي
هداف أنا ... أنا هداف 
ومراوغ من طراز خاص
ليت الأيام تعود بي 
لألعب بها 
بدل لعبها بي !!
آه منها وآه
أنا وكرتي 
كنا أجمل صديقين
وأفضل أصحاب
لكن العمر مشى بي 
ضاعت سنيني 
أختفت من بين قدمي 
لأقف بعد كل العناء 
مستذكرا أهدافي 
وكل ... كل فنياتي 
أنا الذي ولد 
والكرة تحت رأسه
هكذا كنا ... كنا هكذا 
باعدتنا الظروف
 وتلاعبت بي سنيني ...




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تجمدت حروفي للشاعرة رجاء الجواهري

تجمدت حروفي كأنجماد كفيّ من الجليد لا اقدر على نثرها اشعر انني فقدت المشاعر وجفت دموع عيني من حزن عتيد ...